الثاني من اكتوبر انطلاق بطولة الجمهورية الخامسة للاندية - كبار - والثانية للاندية -ناشئين

صنعاء- اللجنة الاعلامية لاتحاد السباحة | السبت 28 سبتمبر 2013 01:55 مساءً

 

ينظم الاتحاد اليمني العام للسباحة والالعاب المائية على مسبح نادي الشرطة الرياضي بصنعاء خلال المدة من 2 الى 3 اكتوبر المقبل بطولة الجمهورية الخمسة للأندية فئة الكبار والبطولة والثانية لفئة الناشئين احتفاء بأعياد الثورة اليمنية سبتمبر واكتوبر ونوفمبر وتحت رعاية معمر الارياني وزير الشباب والرياضة بمشاركة 140 سباحا واداريا ومدربا من 14 ناديا يمثلهم 28 فريقا في الفئتين.
والاندية المشاركة هي: " فريق الشرطة من امانة العاصمة صنعاء/التلال والشعلة من عدن/ التضامن من شبوة/ المكلا من ساحل حضرموت/ الصقر ، الطليعة من تعز/ النصر من الضالع/ شباب رخمة من ذمار/ النصر من حجة/ حبابة من عمران/ الحسيني من لحج/ آزال من صنعاء/شباب القطن من وادي حضرموت".
وبحسب اللجنة الفنية للاتحاد فقد تم اعتماد الفعاليات التالية للبطولة:
الكبار سيتنافسون في فعاليات:"100 متر سباحة حرة، 100متر سباحة صدرية، 100 سباحة الفراشة،100متر سباحة ظهر، 100 متر فرقي متنوع".
الناشئين سيتنافسون في فعاليات: "50 متر سباحة حرة،50 متر سباحة صدرية، 50 سباحة الفراشة، 50 متر سباحة ظهر، 100 متر فرقي متنوع".
وستقام المنافسات على بطولة كأس الجمهورية للأندية في الكبار والناشئين، ويتوقع الاتحاد العام للسباحة والالعاب المائية ان تظهر الفرق المشاركة


اقرا ايضا

اتبعنا على المواقع التواصل الاجتماعي